lebanon

اخبار واحداث

وفاة شقيقة وزير العمل

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الفقيدة المرحومة الحاجة نجاة عبد اللطيف كبارة . أرملة المرحوم إحسان حسني عدرة وشقيقة معالي وزير العمل الأستاذ محمد كبارة.
وسيصلى على جثمانها الطاهر عقب صلاة الظهر من يوم غد السبت في 8/12/2018 في مسجد طينال وتوارى الثرى في مدافن باب الرمل.
تقبل التعازي قبل الدفن في منزل الفقيدة الكائن في شارع عزمي للنساء والرجال.
 والرجال في اليوم الثاني والثالث في فندق الكواليتي_ ان _ المعرض من الساعة 2 حتى ال 6 مساء.
وللنساء يومي الثاني والثالث في قاعة مسجد الوفاء _ الضم والفرز من الساعة 2 وحتى السادسة مساء...

بدء انخراط المعوقين في سوق العمل والانتقال من التشريع الى التطبيق

الوزير كبارة يوقع بروتوكول مع جمعية "شارك"

عقد وزير العمل الأستاذ محمد كبارة مؤتمراً صحافياًعند في مكتبه في الوزارة /المشرفية/ الشياح وقع خلاله على بروتوكول مع جمعية "شارك" حول بدء انخراط المعوقين في سوق العمل والانتقال من التشريع الى التطبيق، وحضر المؤتمر مدير عام الوزارة الاستاذ جورج أيدا، والمستشارة القانونية للوزير كبارة الدكتورة رنا الجمل، ورئيس جمعية "شارك" السيد سامر صفير مع وفد من الجمعية اضافة الى وفد من المؤسسة الوطنية للاستخدام ورؤساء المصالح والدوائر في الوزارة........

اختتام مشروع تدريب الشرطة البلدية بمجال حقوق العمال في مقر بلدية الحازمية

الجمل ممثلة كبارة: لتطوير منظومة إدارة ازمة البطالة وحماية اليد العاملة اللبنانية

رعى وزير العمل الاستاذ محمد كبارة المؤتمر الختامي لمشروع تدريب الشرطة البلدية بمجال حقوق العمال اللبنانيين وتنظيم عمل الاجانب الذي نظّم بالتعاون مع وزارة العمل وجمعية المدن المتحدة في لبنان / المكتب التقني للبلديات اللبنانية وبدعم من وكالة التعاون والتنمية الكتالانية (اسبانيا) في مقر بلدية الحازمية....

 

الوزير كبارة يرأس اجتماعا لرؤساء المصالح والدوائر في الوزارة

ترأس وزير العمل الاستاذ محمد كبارة في مكتبه في الوزارة اجتماعاً موسعاً للرؤساء المصالح والدوائر والمفتشين في الوزارة والدوائر الاقليمية بحضور مدير عام الوزارة الاستاذ جورج أيدا، والمستشارة القانونية للوزير كبارة الدكتورة رنا الجمل، وخصص الاجتماع للبحث في  السبل الآيلة الى تفعيل عمل الوزارة بما يسهل معاملات المواطنين.

والقى الوزير كبارة كلمة اشار فيها الى ان الوزارة لا تستطيع ان تنهض وترقى نحو الافضل ان لم يكن هناك تعاون وتنسيق بين مختلف مصالحها واقسامها ودوائرها.

واكد وزير العمل ان الحد من مزاحمة اليد الاجنبية هي من اولويات عمل الوزارة........