اعلنت وزارة العمل في بيان لها اليوم انه اصبح بإمكان المواطنين اللبنانيين والعمال والعاملات الاجانب التواصل مع مكاتبها خلال الدوام الرسمي وخارجه مباشرة عبر خط الشكاوى 1740 او الخط الخاص بالعاملات في الخدمة المنزلية 1741 أو إرسال أي نص عبر الواتساب: 81314202 قضايا العمل 81314200 عمل الأجانب وعبر وسائل التواصل الاجتماعي فايسبوك : Facebook @MinistryOfLaborLeb تويتر : @laborministrylb Twitter كما بات بإمكانهم في اي وقت تسجيل شكوى على التطبيق الخاص بوزارة العمل (وزارة العمل) على نظامي IOS و Android او الموقع الالكتروني . https://www.labor.gov.lb