اخر الاخبار

بيرم جال في مكاتب الوزارة في جونية: لفصل مصالح المواطنين عن النكد السياسي

جال وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم صباحا في مكاتب وزارة العمل في دائرة جبل لبنان في جونية، وكان في استقباله رئيس الدائرة شربل خليفة، قائمقام كسروان ستريدا نبهان والموظفون. 

بعد تفقد المكاتب وسير العمل في الدائرة، قال:"!نها زيارة مهمة نقوم بها الى مدينة جونية لما تشكله من رمزية، جلنا على دائرة العمل المرتبطة بتماس مع المواطنين واحتياجاتهم ومصالحهم. زرنا المكاتب ورأينا التنظيم المميز على الرغم من الظرف الصعب وفقدان الأمور اللوجستية التي تتسبب بشلل كبير ولكن الصعاب تظهر افضل ما في الانسان وهو الانتماء الوطني وروح خدمة العالم والإحساس بالكرامة، وهذا أمر مطلوب، لأننا نمر بمرحلة لعلها من الاصعب المراحل التي مر بها لبنان، لكننا تعودنا على ان وطننا لا يركع ولا يخضع ويقوم دائماً بإرادة كل ابنائه".


 

المزيد
الوزير بيرم يزور دائرتي العمل في صيدا والنبطية ويلتقي المحافظ ضو والمحافظ فقيه

نحن في مركب واحد ومن يعطل وصول رئيس توافقي هو من يرفض الحوار
اعتبر وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم  أن "من يعطل الوصول إلى انتخاب رئيس توافقي هو من يرفض  الحوار"، مشيرا الى أنّ "جلسات الانتخاب المتكررة التي يدعو إليها رئيس مجلس النواب نبيه بري تدل على الى أن هناك مشكلة، ولكي نعالجها علينا أن نتحاور في سبيل الوصول إلى انتخاب رئيس يمثل الحد الادنى من تطلعات اللبنانيين، أو الحد الأدنى المشترك بين التوجهات والثوابت اللبنانية وبرنامج اقتصادي انقاذي للشعب".
 

المزيد
الوزير بيرم استقبل التجمع الدولي للمؤسسات والروابط المهنية الفلسطينية

واتحاد المصالح المستقلة والمؤسسات العامة  وقدامى العاملين في مؤسسة الكهرباء

استقبل وزير العمل مصطفى بيرم اليوم وفدا من التجمع الدولي للمؤسسات والروابط المهنية الفلسطينية برئاسة السيد عادل عبدالله الذي اوضح ان الوفد اطلع وزير العمل على عمل الاتحاد، وانه قدم له باسم الاتحاد درعا يمثل مجسما للقدس الشريف تقديرا لمواقفه الانسانية تجاه الشعب الفلسطيني.

 

المزيد
الوزير بيرم استقبل رئيس جمعية "قولنا والعمل"

الشيخ القطان: وعدنا الاستفادة من الدورات التدريبية في البقاع
استقبل وزير العمل مصطفى بيرم اليوم في مكتبه رئيس جمعية "قولنا والعمل" الشيخ أحمد القطان الذي قال بعد اللقاء: تشرفت بلقاء معالي وزير العمل الذي نعتبره قامة وطنية ، كما نعتبر هذه الوزارة بانها حيوية بالنسبة للبنان. فمعالي الوزير يقوم بدور وطني كبير ويعمل في الوزارة لخدمة كل اللبنانيين .   
 

المزيد
مستندات ورسوم وغرامات

ضمن خطة وزارة العمل لمكافحة العمالة الاجنبية الغير الشرعية نضع بين يديكم بعض من المستندات المهمة  هذه المستندات تحتاجونها للاطلاع على كافة المعلومات التي تريدون لتسوية اوضاعكم في حال كانت غير شرعية 

المزيد