أرشيف الاخبار

يرأس اجتماعا للجنة المؤشر الخميس المقبل

الوزير بيرم استقبل سفير بنغلادش
واتحاد نقابات موظفي المصارف في لبنان
يرأس وزيرة العمل مصطفى بيرم عند الساعة التاسعة والنصف من صباح الخميس القبل في 18-11-2021 في وزارة العمل الاجتماع الثالث للجنة المؤشر لاستكمال البحث في معالجة رواتب واجور العاملين في القطاع الخاص
 

المزيد
الوزير بيرم التقى اتحاد نقابات عمال الشمال ونقابة الصيادين في طرابلس 

استقبل وزير العمل مصطفى بيرم في مكتبه اليوم رئيس اتحاد النقابات العمالية في الشمال شادي السيد مع وفد من مياومي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في مركز طرابلس. 
ثم استقبل عضو مجلس إدارة هيئة الأسواق المالية الدكتور واجب علي قانصو. 
 

المزيد
الوزير بيرم ترأس اجتماعا بحث التقديمات المتعلقة بموظفي القطاع العام

والتقى المقرر الخاص المعني بالفقر وحقوق الانسان في الامم المتحدة 

ترأس وزير العمل عند التاسعة والنصف صباحا في مكتبه اجتماعا للجنة المنبثقة عن الاجتماع الذي عقد امس الاثنين في السراي الحكومي برئاسة الرئيس نجيب ميقاتي وجرى خلاله البحث في التقديمات المتعلقة بموظفي القطاع العام وحضر الاجتماع رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الاسمر، رئيس التفتيش المركزي القاضي جورج عطية، رئيسة مجلس الخدمة المدنية نسرين مشموشي ووفد رابطة موظفي الادارة العامة في لبنان. 
 

المزيد
الوزير بيرم اطلع على مطالب المستخدمين في الشؤون الاجتماعية

استقبل وزير العمل الاستاذ مصطفى بيرم اليوم في مكتبه في الوزارة وفداً من رؤساء مراكز وزارة الشؤون الاجتماعية في مختلف المناطق. وقد سلم الوفد الوزير بيرم مذكرة طالبت بتأمين حقوق المستخدمين العاملين في الوزارة لجهة الرواتب والمساعدة الاجتماعية الطارئة ، ومتابعة موضوع التثبيت عبر مشروع القانون الموجود في مجلس النواب .
 

المزيد
الوزير بيرم بحث مع الأسمر وكركي وضع الضمان

واستمع الى مطالب الهيئة الادارية لرابطة موظفي الادارة العامة
اجتمع وزير العمل الاستاذ مصطفى بيرم صباح اليوم في مكتبه في الوزارة مع رئيس الاتحاد العمالي العام د. بشارة الاسمر، والمدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي د. محمد كركي.
 

المزيد
الوزير بيرم تسلم مذكرتين مطلبيتين

 من نقابة مستخدمي الضمان ومن لجنة العمال المياومين وجباة الإكراء في كهرباء لبنان
استقبل وزير العمل الاستاذ مصطفى بيرم صباح اليوم وفدا من نقابة مستخدمي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الذي سلمه مذكرة طالب فيها اعتبار التعويض المقبوض بمناسبة 20 عاما بمثابة سلفة على التعويض النهائي، وتصحيح رواتب جميع المستخدمين والاجراء المياومين ، دعم صندوق التعاضد، دمج الرواتب الاضافية في الراتب الشهري ، فتح الاعتماد اللازم لنظام منح التعليم فيما يتعلق بالمتقاعدين واولا\د المتوفين، وتطبيق نظام النقل ، وانصاف الاطباء المراقبين والمفتشين والمراقبين الاداريين والمندوبين الاداريين فيما يتعلق ببدلات النقل، تعديل بدل النقل في نظام تعويضات النقل والانتقال، تغطية المساهمة التي يدفعها المستخدم بالنسبة للمعاينات الطبية، تغطية فروقات الاستشفاء، اعادة العمل بنظام المنح والمكافآت، اقرار نظام ترفيع وإجراء مباريات لتعبئة الشواغر في كافة الفئات وتثبيت المياومين. 

 

المزيد
وزير العمل يرأس الاجتماع الثاني للجنة المؤشر والثالث الخميس المقبل

اتفاق على مبلغ نقدي محدد سلفا لا يدخل في صلب الراتب مؤقتا لدعم الفئات الاكثر تضررا

ترأس وزير العمل الاستاذ مصطفى بيرم في مكتبه في الوزارة اليوم الاجتماع الثاني للجنة المؤشر حيث استكمل البحث في معالجة رواتب واجور العاملين في القطاع الخاص.
 

المزيد
وزير العمل بحث والاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين الواقع المعيشي

واستقبل وفداً من "جهاد البناء" وحركة "صرخة وطن"

استقبل وزير العمل الاستاذ مصطفى بيرم في مكتبه اليوم وفدا من الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان برئاسة كاسترو عبدالله . وقد سلم الوفد الوزير بيرم مذكرة تضمنت شرحاً مفصلا للواقع المعيشي والاجتماعي جراء الازمة الاقتصادية، ووجهة نظر الاتحاد المتعلقة بهذه الازمة.
 

المزيد
انعقاد الاجتماع الاول للجنة المؤشر للنظر بمعالجة رواتب واجور العاملين في القطاع الخاص

الوزير بيرم: اتفاق على رفع بدل النقل والمنح التعليمية واجتماع ثانٍ الاربعاء المقبل
ترأس وزير العمل الاستاذ مصطفى بيرم في مكتبه في الوزارة اليوم الاجتماع الاول للجنة المؤشر للنظر بمعالجة رواتب واجور العاملين في القطاع الخاص.
 

المزيد
الوزير بيرم استقبل وفداً من حركة حماس

استقبل وزير العمل الاستاذ مصطفى بيرم اليوم في مكتبه في الوزارة وفداً من حركة حماس برئاسة ممثل الحركة في لبنان د. احمد عبد الهادي، نائب المسؤول السياسي جهاد طه، مسؤول العلاقات الوطنية ايمن شناعة، مسؤول العلاقات السياسية والاعلامية عبد المجيد العوض.

 

المزيد